عربي         كوردي         English

 
 

 

 

 

 

كلية الكتاب الجامعة تستضيف وفداً من هيئة التعليم التقني / الجامعة التقنية الشمالية

 

 

 

التقى عميد كلية الكتاب الجامعة أ.د.همام الشماع وبحضور مؤسس الكلية السيد يعقوب نجم الدين وفداً من هيئة التعليم التقني / الجامعة التقنية الشمالية برئاسة أ. د. عبد الكاظم جعفر الياسرى رئيس الجامعة ، يرافقه كل من أ.د. فريد مجيد العطار،و د. فراس جابر خيري .
وشهد اللقاء تبادل وجهات النظر بصدد عدد من قضايا التعاون العلمي والأكاديمي بين الجانبين وصولاً الى الاتفاق على مذكرة تفاهم علمية بين المؤسستين الأكاديميتين تتضمن تبادل الخبرات والكوادر والمؤلفات العلمية وصولاً الى توقيع اتفاقية تعاون بينهما يمكن ان تتوج مستقبلاً بإعلان التوأمة بين الجامعتين .
وأبدى عميد كلية الكتاب أ.د. همام الشماع سعادته البالغة بهذا اللقاء العلمي الذي تمنى ان يكون نقطة انطلاق نحو تحقيق العديد من المشاريع الأكاديمية المشتركة بين الطرفين .
من جانبه تمنى السيد يعقوب نجم الدين التوفيق والسداد للطرفين لما فيه خير العملية التعليمية والاكاديمية في العراق وبما يصب في مجال تطوير إمكانيات ومهارات الطالب الجامعي العراقي .
واثنى أ.د. عبد الكاظم جعفر الياسري على ما تمخض عنه هذا اللقاء متمنياً استمرار التعاون المضطرد بين الطرفين لما فيه تطور ورقي الجامعات والمؤسسات الأكاديمية .

 

 

 

 

 

               
 


 

جميع الحقوق محفوظة لكلية الكتاب الجامعة  © 2016